أفضل النصائح الصحية للمرأة الحامل لرعاية الطفل ونفسها

تكون للحمل أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها ، ولكن بغض النظر عن كونها تجربة تحويلية. هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعد النساء الحوامل في جميع أنحاء المنزل. استمر في التمرير لمعرفة ما هي عليه ، وتعلم بعض الاختراقات الجديدة لتجربتها.

محاربة غثيان الصباح

يعتبر غثيان الصباح جزءًا من الحمل بالنسبة لمعظم النساء. هناك الكثير من العلاجات المختلفة لمكافحتها ، ولكن أفضلها هو فرقة دوار الحركة.

تنزلق واحدة على معصمك ، فوق نقطة ضغط مباشرة. هذا من شأنه أن يساعد في تقليل الشعور بالغثيان الذي تشعر به العديد من النساء.

سراويل الحريم

يرتديها الرحالة حول العالم ، سراويل الحريم هي في الواقع السراويل المثالية للحمل. إنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان والتصميمات ، وكل ذلك في حين أنها غير مكلفة نسبيًا.

ADVERTISEMENT

علاوة على ذلك ، يسمح حزام الخصر المطاطي بنمو الطفل في جميع مراحل الحمل. يمكنك حتى الاحتفاظ بسراويل الحريم بعد الولادة ، لأنها تناسب أي حجم. هذه تستحق الزيارة إلى المتجر ، وهي استثمار.

حلوى الزنجبيل

أي شيء يحتوي على الزنجبيل يميل إلى أن يكون ممتازًا لتهدئة اضطراب المعدة. يجب على النساء اللواتي ما زلن يشعرن بالغثيان أن يفكرن في شراء بعض الزنجبيل اللذيذ.

ADVERTISEMENT

ببساطة ، فمضغه أو مضغه ببطء سيطلق التأثيرات المهدئة اللازمة لدرء الغثيان المرتبط بغثيان الصباح.

ADVERTISEMENT

احذر من وجود القطط

يمتلك الكثير من الناس حيوانات أليفة ، خاصة القطط. هؤلاء الأصدقاء القطط يصنعون رفقاء رائعين ، لكن يمكن أن يحملوا طفيليًا يسبب مرضًا يسمى داء المقوسات. يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على صحة الأمهات الحوامل ، لذلك يجب عليهن تجنب تغيير فضلات القطط.

ADVERTISEMENT

إذا كان عليك تغيير القمامة ، وأنت حامل ، فارتدي القفازات دائمًا ، حيث تميل إلى انتقالها إلى البشر بهذه الطريقة.

ADVERTISEMENT

ارتدي حمالات الصدر المفضلة لديك

مع تغير جسمك ، قد تجدين صعوبة وغير مريحة في ارتداء نفس الحمالات التي ارتديتها في الماضي. يمكنك الاستمرار في ارتدائها بإضافة حمالة صدر في الخلف. سيؤدي ذلك إلى زيادة حجم صدريتك ، مما يعني أنه كلما كبر حجم صدريتك أيضًا.

ADVERTISEMENT

إنها طريقة رائعة للاستمرار في ارتداء ما تحبه وتوفير المال من خلال عدم شراء المزيد من الملابس الداخلية للأمومة. جهاز تمديد حمالة الصدر هو فقط بضعة دولارات.

ADVERTISEMENT

دفء البطن

ستلائم الكثير من الملابس في بداية الحمل ، ولكن بمجرد أن يبدأ الثلث الثاني من الحمل قد يبدأ هذا في التغيير. طريقة رائعة للاستمرار في ارتداء الملابس التي تحبها هي تحويل قميص قصير إلى مدفئ للبطن.

ADVERTISEMENT

يدور هذا حول قاعدة معدتك ويبقي بطنك مغطى إذا لم يكن قميصك قصيرًا جدًا. يعتبر وجود بعض الأربطة على البطن بألوان مختلفة فكرة جيدة للمزج والمطابقة.

ADVERTISEMENT

المصاصات للفوز

تصاب بعض النساء بغثيان الصباح لعدة أشهر ، مما يجعل تناول الطعام والبقاء رطبًا أمرًا صعبًا. المصاصات طريقة رائعة للحصول على بعض السوائل والفيتامينات التي تشتد الحاجة إليها.

ADVERTISEMENT

يمكن صنعها من عصائر الفاكهة الطبيعية وبعض الفيتامينات المضافة لضمان حصول الأم على ما تحتاجه. كما أن المصاصات مفيدة للغثيان ويمكن أن تساعد في تخفيف بعض أعراض غثيان الصباح. من المهم دائمًا الاحتفاظ ببعض هذه الأشياء في الفريزر.

ADVERTISEMENT

يلف عنق التبريد

يمكن أن تكون لفات الرقبة مصدر ارتياح كبير للحوامل في أيام الصيف الحارة أو أثناء الهبات الساخنة. تحتوي على حبيبات بوليمر بالداخل تمتص الرطوبة من الماء.

ADVERTISEMENT

بلل الغلاف لبضع دقائق حتى تكبر حبيبات الجل بالماء. اتركي الماء الزائد يسيل منك و ضعيه حول رقبتك للحصول على تأثير مبرد.

ADVERTISEMENT

قطع حفرة في عوامة

يمكن أن يكون الصيف وقتًا عصيبًا للنساء الحوامل بشكل كبير. لا يمكنهم العثور على أوضاع مريحة يرتاحون عليها ويمكن للبطن أن يجعل النوم صعبًا.

ADVERTISEMENT

إذا كنت تريد القفز إلى المسبح ، اقطع ثقبًا في العوامة حتى تتمكن من الاسترخاء في الماء على معدتك. سوف يمنحك استراحة من البطن الثقيل.

ADVERTISEMENT

ابق قويا مع الفيتامينات

يصف معظم الأطباء فيتامينات ما قبل الولادة للأمهات الحوامل. تم تصميمها لتزويدك أنت وطفلك بجميع الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لتعزيز الصحة والنمو.

يمكن العثور على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى في الأطعمة ، ولكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى بعض الفيتامينات الإضافية. قد يقترح طبيبك إضافة بعض مكملات الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين د إلى نظامك الغذائي. هذا للحفاظ على عظامك قوية وجسمك بصحة جيدة.

ADVERTISEMENT

عصابات البطن

تمامًا مثل رافعي الأثقال ، يمكن للنساء الحوامل الاستفادة من ارتداء رباط البطن للمساعدة في تخفيف بعض الوزن على ظهورهن. بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من الهبات الساخنة أثناء الحمل ، يمكنك إضافة كيس ثلج أسفل الشريط في الأمام أو الخلف.

ADVERTISEMENT

سيساعدك هذا على الاسترخاء ، خاصة إذا كنت حاملاً في الصيف. ما عليك سوى التأكد من وجود قميص أو قطعة قماش بينك وبين كيس الثلج.

ADVERTISEMENT

خدعة ربط الشعر

قبل أن تخرج وتشتري مجموعة من الجينز بحزام خصر مطاطي ، فكر في تجربة هذه الحيلة السريعة. خذي ربطة شعر ولفيها عبر الفتحة الأمامية على بنطالك الجينز. يمكن وضع الحلقة فوق الزر. كلما تمدد بطنك ، كلما اتسعت المرونة.

ADVERTISEMENT

سيسمح لك ذلك بارتداء الجينز لفترة أطول ، وربما يوفر بعض المال على ملابس الأمومة. في النهاية ، ستحتاج إلى شراء بعض السراويل الأكبر حجمًا.

ADVERTISEMENT

تبرد مع حمالة الصدر المجمدة

تمامًا كما فعلت مارلين مونرو في حكة السبع سنوات ، يجب أن تفكر في ترطيب صدريتك ووضعها في الفريزر. في يوم صيفي حار ، تعتبر الملابس الداخلية المجمدة من أفضل طرق التهدئة.

ADVERTISEMENT

غالبًا ما تحتوي حمالات الصدر على قماش وحشوة سميكة يمكن تجميدها بسرعة. أثناء تجميده ، سيعمل على خفض درجة حرارة جسمك وتوفير بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها إذا لم يكن لديك مكيف هواء.

ADVERTISEMENT

الاستيلاء على كرة التمرين

يعد الحفاظ على لياقتك أثناء الحمل أمرًا مهمًا ، ومن أفضل الطرق للقيام بذلك باستخدام كرة التمرين. حدد نظام كرة تمرين معتمد من الطبيب ، واعتد على القفز وإطالة كل عضلاتك.

ADVERTISEMENT

عندما يحين وقت الذهاب إلى غرفة الولادة ، قد تجدين أن عملية الولادة تتم بسلاسة أكبر. فقط تأكد من القيام بالتمارين التي وافق عليها طبيبك فقط.

ADVERTISEMENT

اشرب المنحلات بالكهرباء

تعاني بعض النساء الحوامل من غثيان الصباح في أغلب حالات الحمل. يمكن أن يجعل من الصعب للغاية البقاء رطبًا ، وهذا هو السبب في أن الإلكتروليتات البالغة اختراع مذهل. أنت تشرب الكهارل مثل Gatorade عندما تكون مريضًا ، لذلك من المنطقي أنك ستشربها عندما يكون لديك غثيان الصباح.

ADVERTISEMENT

فقط تأكد من أن تسأل طبيبك عن الكمية التي يمكنك أن تشربها بأمان ، لتجنب الإفراط في تناول الطعام. الجميع مختلفون ، وسوف يعرف طبيبك ما هو الأفضل لحملك.

ADVERTISEMENT

علاج الحموضة المعوية

عندما تكونين حاملاً ، قد يكون من الجيد تجربة العلاجات الطبيعية لأمراض مثل حرقة المعدة. هناك الكثير من الأطعمة المختلفة التي يمكن أن تساعد ، ولكن خل التفاح ثبت أنه يعمل العجائب.

ADVERTISEMENT

يمكن أن تساعد كمية صغيرة من خل التفاح الممزوجة بالماء الدافئ في تخفيف آلام حرقة المعدة. سوف تكتشف الأطعمة التي تسبب لك الحموضة ويمكنك تجنبها في المستقبل. إذا لم يفلح ذلك ، فيمكن أيضًا تناول مضادات الحموضة التي أوصى بها طبيبك.

ADVERTISEMENT

مواعيد للتسليم

تقسم بعض العائلات بفكرة قديمة أن تناول التمر يمكن أن يساعد في الولادة. يمكن استخدام هذه الفاكهة اللزجة الحلوة للحث على المخاض. يمكن أن تساعد ستة منها يوميًا ، تؤكل أسبوعًا أو نحو ذلك قبل الموعد المحدد ، في هذه العملية ، وتضمن التسليم في الوقت المحدد.

ADVERTISEMENT

لسنا متأكدين مما إذا كان هذا صحيحًا ، ولكن سيتمكن طبيبك من تقديم النصح لك بشأن ما إذا كان تناول التمر خيارًا جيدًا لحملك أم لا.

ADVERTISEMENT

طلب المساعدة

سواء كنت حاملًا أم لا ، فلدينا جميعًا قوائم مهام. عندما تكونين حاملاً ، غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجين لإنجازها ، ولكن سيكون من الأسهل مع المساعدة. بمجرد أن يسألك أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة عما إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، اختر عنصرًا من قائمة المهام الخاصة بك ، أو ببساطة سلم القائمة.

ADVERTISEMENT

بهذه الطريقة ستعرف عائلتك بالضبط ما تحتاج إلى المساعدة فيه ، بدلاً من العمل على شيء لست بحاجة إليه.

ADVERTISEMENT

زيت جوز الهند

إذا كنت قلقًا بشأن ظهور علامات تمدد الجلد على بشرتك ، فعليك الاستثمار في بعض زيت جوز الهند عالي الجودة. كل صباح ومساء يجب دهن بطنك بزيت جوز الهند.

ADVERTISEMENT

سيساعد ذلك بشرتك على التمدد ويساعد في تقليل علامات التمدد. زيت جوز الهند في حد ذاته طبيعي جدًا وغالبًا ما يستخدمه غير الحوامل كمرطب.

ADVERTISEMENT

سر سناك ستاش

أنت لا تعرف أبدًا متى ستكون جائعًا. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك مخبأ سري للوجبات الخفيفة في سيارتك أو مكتبك أو منزلك. يمكنك ملء كل مخزون بجميع الأطعمة الخفيفة المفضلة لديك ، مثل المعجنات والبسكويت.

ADVERTISEMENT

إن وجود بعض الإلكتروليتات يعد أيضًا فكرة جيدة ، حيث إن الحفاظ على رطوبة الجسم أمر مهم أيضًا.

ADVERTISEMENT

جعة زنجبيل

يستخدم الزنجبيل كدواء طبيعي مضاد للغثيان منذ آلاف السنين. عندما تكونين حاملاً ، قد يكون الغثيان شيئًا تشعرين به كثيرًا. تحتوي بيرة الزنجبيل أو جعة الزنجبيل على زنجبيل حقيقي ، ويمكن أن تعمل الكربونات الموجودة في ماء الصودا على تهدئة معدتك.

ADVERTISEMENT

يجب أن يكون لديك دائمًا علبة من هذا في الثلاجة ، عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

ADVERTISEMENT

عنب مجمد

الشعور بارتفاع درجة الحرارة أمر طبيعي جدًا عند الحمل. قد يكون إيجاد حلول للبقاء باردًا أمرًا صعبًا ، لكن أفضل حل هو تجميد العنب. يعمل العنب المجمد مثل المصاصة الصغيرة ولكنه لا يحتوي على أي سكريات مضافة.

ADVERTISEMENT

إن تناولها أفضل من شرب مشروب سكرية ، حتى لو كان باردًا. العنب المجمد سيبردك.

ADVERTISEMENT

أدوات الإسعافات الأولية للطفل

عندما يكون الطفل في الطريق ، هناك الكثير من الاستعدادات التي يجب القيام بها. يجب أن تكون الأبواب والزوايا آمنة للأطفال ، ويجب طلاء الغرف ، والأهم من ذلك ، يجب شراء جميع مستلزمات الأطفال. الشيء الوحيد المهم هو مجموعة أدوات الإسعافات الأولية للأطفال. يجب أن تحتوي هذه المجموعة على كل ما يحتاجه طفلك في السنة الأولى أو نحو ذلك من عمره.

إن أدوية الأطفال ، وكريم المضادات الحيوية ، وجل التسنين ، والضمادات هي فقط بعض العناصر التي تحتاجها. احصل على حاوية ربرميد، وقم بعمل قائمة بما هو موجود في مجموعة الإسعافات الأولية ، وما هو مفقود. بهذه الطريقة تعرف دائمًا ما لديك ، وتكون مستعدًا لأي بوو.

ADVERTISEMENT

جرب قبل أن تشتري

مع وجود العديد من منتجات الأطفال المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة ما يجب شراؤه. تقدم معظم الشركات التي تصنع منتجات الأطفال عينات مجانية. كل ما عليك القيام به هو التسجيل على موقعهم على الإنترنت ، أو اسأل في متجر الأطفال.

ADVERTISEMENT

بهذه الطريقة يمكنك تجربة بعض المنتجات المختلفة قبل شرائها بكميات كبيرة ، والتأكد من أنك تحبها.

ADVERTISEMENT

ضع خطة ولادة

يعتبر الحمل وقتًا سحريًا لكثير من النساء. ومع ذلك ، يمكن أن تطير ٩ أشهر قبل أن تعرف ذلك ، فقد حان وقت الولادة.

ADVERTISEMENT

من المهم وضع خطة ولادة لنفسك أو بالاشتراك مع شريك. ناقش أين تريد إنجاب الطفل ، وما هي الطرق التي تريد استخدامها ، وتأكد من أن طبيبك على دراية بخطتك.

ADVERTISEMENT

خذ فصلًا في ما تتوقعه

بالنسبة للأمهات لأول مرة ، قد يكون من الصعب معرفة ما يمكن توقعه عندما تتوقعين. هذا هو السبب في أهمية الفصول التي تعلمك كيفية رعاية مولودك الجديد والولادة وأي شيء آخر قد ترغب في تعلمه.

ADVERTISEMENT

يمكنك أنت وشريكك أو صديقك أخذ هذه الأشياء معًا ، وتكون متعلمين قدر الإمكان قبل وصول طفلك الصغير.

ADVERTISEMENT

وداعا السموم

تعرف معظم النساء الحوامل أن هناك أطعمة معينة لا يُفترض بهن تناولها ، إلى جانب بعض المشروبات. لا ينبغي أبدًا تناول الكحول أثناء الحمل ، ويجب عدم تناول بعض الأطعمة مثل الجبن الأزرق وبعض الأسماك.

ADVERTISEMENT

يمكن أن تسبب هذه بعض المشكلات التنموية للطفل الذي لم يولد بعد ، والتي يمكن تجنبها إذا كانت الأم الحامل على دراية بما يجب أن يأكله ويشربه.

ADVERTISEMENT

لا تستخدم منظفات معينة

لا تتوقف الحياة عندما تكونين حاملاً. لا يزال يتعين القيام بالأعمال المنزلية ، ويجب أن يتم تنظيف المنزل بشكل منتظم. هناك بعض المنظفات التي تنتج أبخرة سامة ، مثل مواد التبييض التي يجب تجنبها.

ADVERTISEMENT

هذا هو الوقت المناسب للتحول إلى المنظفات الطبيعية التي لا تحتوي على أي مواد كيميائية خطرة. تعتبر المنتجات التي تحتوي على زيوت عطرية وخل وأي شيء آخر يحدث في الطبيعة اختيارات ممتازة.

ADVERTISEMENT

لا مزيد من الرفع الثقيل

رفع الأثقال صعب على أي شخص ، لكن عندما يكون لديك طفل على ظهر المركب ، عليك أن تكون أكثر حرصًا. اعتمادًا على طول فترة حملك ، يجب أن تكوني حذرة للغاية في أي عملية رفع تقومين بها.

ADVERTISEMENT

القاعدة العامة هي أنه إذا كانت ثقيلة جدًا عندما لا تكون حاملاً ، فهي بالتأكيد ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن رفعها الآن. اطلب دائمًا المساعدة من صديق أو شريك.

ADVERTISEMENT

تتبع وزنك

كونك حامل هو الوقت المناسب للاستمتاع بجميع الأطعمة التي تتوق إليها ، ولكن هناك ما يسمى بالإفراط في تناول الطعام وقلة التساهل.

ADVERTISEMENT

يجب عليك تتبع زيادة وزنك طوال فترة الحمل للتأكد من حصولك على الكمية المناسبة ، يجب أن تكتسب معظم النساء حوالي ٢٥ إلى ٣٥ رطلاً أثناء الحمل. قد تنجب النساء اللائي لا ينجحن في تناول الطعام مع أطفال بأوزان أقل عند الولادة.

ADVERTISEMENT

ارتدِ أحذية مريحة

من الأمور التي تأتي مع الحمل تورم القدمين ، خاصة إذا كان الصيف. هذا هو السبب في أنه من المهم زيارة المتجر واختيار بعض الأحذية والصنادل التي يمكنها استيعاب القدم المتورمة.

ADVERTISEMENT

سيشكرك جسمك بالكامل على اختيارك لها ، حتى لو لم تكن الأحذية الأكثر أناقة في العالم.

ADVERTISEMENT

احصل على الطاقة مع الفاكهة

إن تناول الكثير من الطعام مع السكر المكرر ليس أفضل الأفكار. يمكن أن يجعل مستوى السكر في الدم يقفز ، ثم ينخفض بسرعة كبيرة مما يؤدي إلى التعب.

ADVERTISEMENT

تتمثل إحدى طرق الاستمتاع بالسكر في تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على سكريات طبيعية. الفاكهة هي الأفضل لهذا ، لذا تناول وعاء من الفراولة وابدأ في تناول وجبة خفيفة.

ADVERTISEMENT

سلاثر على واقي الشمس

بالنسبة للنساء الحوامل في أشهر الصيف ، قد يكون من المغري الحصول على سمرة لطيفة. ومع ذلك ، أثناء الحمل ، يصبح التزلج أكثر حساسية للشمس.

ADVERTISEMENT

هذا يعني أن حروق الشمس ستصبح أكثر تكرارًا ، وقد تبدأ البقع الداكنة التي تسمى الكلف بالظهور على وجهك. ضع دائمًا واقيًا من الشمس عند الذهاب للشاطئ أو لمجرد القيام ببعض المهمات.

ADVERTISEMENT

زيت النعناع العطري

هناك عدد من الأمراض التي تصيب المرأة الحامل أثناء الحمل ، إحداها الغثيان والثانية هي الصداع الناجم عن التورم.

ADVERTISEMENT

يمكن أن يساعد زيت النعناع الأساسي في تخفيف كليهما عند استخدامه بشكل صحيح. الرائحة نفسها مهدئة للغثيان ، وعند فركها على الصدغ يمكن أن تساعد في تقليل الصداع. يمكن أيضًا فركه على القدمين لتقليل التورم.

ADVERTISEMENT

التمريض حمالات الصدر

بالنسبة للنساء اللواتي يقررن الرضاعة ، قد ترغبين في الاستثمار في عدد قليل من حمالات الصدر قبل إنجاب طفلك. تم تصميم هذه الحمالات مع مراعاة الراحة ، ونقص الأسلاك الداخلية يجعلها أشبه بحمالات الصدر الرياضية.

ADVERTISEMENT

أفضل جزء هو أنه عند الولادة لن تحتاجي إلى الاستثمار في المزيد من حمالات الصدر للرضاعة لأنك حصلت عليها بالفعل.

ADVERTISEMENT

كرسي مستلق

فقط لأنك حامل لا يعني أنك بحاجة إلى الشعور بالراحة. تعد كراسي الحديقة المستلقية من أكثر الكراسي تكلفة وأفضلها للنساء في الأسرة.

ADVERTISEMENT

يتم إدخال القوالب الشبكية لجسمك الحامل ، وتقومين بإمالة جسمك كثيرًا أو قليلاً كما تريدين. إنه لأمر رائع بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من تورم القدمين والذين يحتاجون إلى رفعها.

ADVERTISEMENT

استثمر في وسادة الحمل

قد تبدو وسائد الحمل مثل وسائد الجسم ، لكنها أكثر من ذلك بكثير. لقد تم تصميمها لتلتف وتتوافق مع جسم الحامل. يمكنك بسهولة مناورة الوسادة حول جسمك لإيجاد وضع نوم مريح. ستدعم الوسادة ساقيك وبطنك أثناء الراحة.

ADVERTISEMENT

عندما يأتي الطفل ، يكونان أيضًا وسادة رائعة للنوم معًا. يمكنك العثور على الوسادة المثالية في مجموعة متنوعة من منافذ التسوق عبر الإنترنت. تأكد من شراء بعض أكياس الوسائد المختلفة ، وإلا فقد تتسخها في يوم الغسيل.

ADVERTISEMENT

اليوغا تطرح

يضع الحمل ضغطًا على جسمك في الأماكن التي لم تعتد عليها. قد تحدث آلام الظهر وآلام الساق وجميع أنواع الآلام الأخرى. هذا هو سبب أهمية ممارسة اليوجا خلال هذا الوقت. تم تصميم العديد من أوضاع اليوجا لممارستها من قبل النساء الحوامل ، ويمكن أن تساعد في تخفيف بعض التوتر الذي تشعر به الأطراف.

ADVERTISEMENT

إنها أيضًا طريقة جيدة لممارسة اليقظة والتخلص من التوتر خلال هذا الوقت. هذه ممارسة جيدة للاستمرار بعد الولادة. قبل أن تبدأ نظام اليوجا ، يجب عليك استشارة طبيبك للتأكد من أن هذا هو التمرين المناسب لجسمك.

ADVERTISEMENT

حافظ على رطوبتك

يوصى بشرب كل من الحوامل وغير الحوامل 8 أكواب من الماء يوميًا. البقاء رطب هو مهم جدًا ، لأن جسمك يحتاج إلى الماء ليعمل على المستوى الأمثل. عندما تكونين حاملاً ، فأنت تشربين الماء لفردين ، مما يجعل شرب ما لا يقل عن ٨ أكواب من الماء يوميًا أمرًا أكثر أهمية.

ADVERTISEMENT

ما يصل إلى عشرة أكواب تعتبر جيدة أيضًا. ستعرف ما إذا كنت بحاجة إلى شرب المزيد من الماء إذا وجدت أن بشرتك جافة جدًا. يمكن أيضًا العثور على الماء في مصادر أخرى مثل العصير الطبيعي.

ADVERTISEMENT

احتضان الأنبوب الداخلي

بمجرد وصولك إلى الثلث الثالث من الحمل ، قد يكون من الصعب العثور على وضع مريح للنوم. يكاد يكون من المستحيل النوم على بطنك إلا إذا كنت تستخدم أنبوبًا داخليًا. في حين أن الأنابيب الداخلية تُستخدم عادةً لتطفو في حوض السباحة ، إلا أنه يمكن في الواقع استخدامها لأخذ قيلولة من قبل النساء الحوامل.

ADVERTISEMENT

يناسب الثقب بطن الحامل تمامًا ، ويمكنك أخذ قيلولة سريعة على معدتك بهذه الطريقة.

ADVERTISEMENT

استثمر في حمالات الصدر الرياضية

يمكن أن تضرب حمالات الأمومة أو تفوتها. بعضها مريح للغاية ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون أنيقًا. ومع ذلك ، فهي لا تناسب احتياجات كل أم حامل ، حيث تأتي حمالات الصدر الرياضية.

ADVERTISEMENT

يمنحك المقاس مجالًا للنمو ويمكنك الاستمرار في ارتدائه بعد ولادة طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدامها كغطاء للبيكيني بمجرد حلول فصل الصيف. هم متعددون جدا.

ADVERTISEMENT

جوفر

بمجرد وصولك إلى الثلث الثالث من الحمل ، سيصبح الانحناء لالتقاط شيء شبه مستحيل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الجوفر. يمكن استخدام هذه الأعمدة ذات المقبض في النهاية لالتقاط زجاجات المياه والجوارب المتساقطة وأي شيء آخر قد تحتاجه.

ADVERTISEMENT

إنها رائعة لقضاء يوم في المنزل عندما لا يكون لديك شريكك أو أحد أفراد أسرتك لمساعدتك على الشعور بالراحة. قد ترغبين في استخدامها بعد الحمل ، فهي مريحة للغاية.

ADVERTISEMENT

اماكن وقوف سيارات المعاقين

قد يصبح المشي لمسافات طويلة صعبًا بعض الشيء مع اقترابك من علامة التسعة أشهر. لا يعرف الكثير من الناس هذا ، ولكن أماكن وقوف السيارات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة في محلات البقالة تعتبر أيضًا أماكن انتظار مخصصة للحمل.

ADVERTISEMENT

في الواقع ، سيكون لدى المستشفيات أماكن مخصصة بعلامات تشير إلى النساء الحوامل. لا تخف من استخدام موقف سيارات للمعاقين في المرة القادمة التي تذهب فيها للتسوق ، فهم متواجدون لمساعدتك أيضًا. التحقق مرة أخرى من هذا الأمر مع حكومة مدينتك سيؤكد ذلك.

ADVERTISEMENT

رقائق البطاطس علاج للجميع

غثيان الصباح حقيقة واقعة بالنسبة لمعظم النساء الحوامل. يمكن أن يجعل الحفاظ على الطعام صعبًا جدًا ، والأكل أكثر صعوبة. ثبت أن رقائق البطاطس هي أحد الأطعمة الوحيدة التي يمكن أن تأكلها النساء اللائي يعانين من غثيان الصباح.

ADVERTISEMENT

يبدو أن الملح يساعد. إذا كنت تستطيع أن تأكل بعض رقائق البطاطس دون الشعور بالسوء ، فيجب أن تكون قطعة من الخبز المحمص هي التالية. دائمًا ما تكون محاولة تناول الأطعمة المغذية هي الخيار الأفضل ، على الرغم من أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى تناول ما لا يجعلك مريضًا.

ADVERTISEMENT

ديرموبلاست بعيدا

الحلاقة هي واحدة من تلك الأشياء التي تختار الكثير من النساء القيام بها ، حتى أثناء الحمل. تظهر أحيانًا بعض الطفح الجلدي والبقع المسببة للحكة بعد الحلاقة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه ديرموبلاست .

ADVERTISEMENT

يأتي في وعاء بخاخ ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة رشه على بعض حرق ماكينة الحلاقة أو منطقة لا يمكنك الوصول إليها بحكة. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى القليل من المساعدة ، فيمكنك توجيه شريكك إلى مكان الرش!

ADVERTISEMENT

حمام منشط للقدم

تعتبر القدم المتورمة حقيقة واقعة بالنسبة لمعظم النساء الحوامل. يبدأ جسمك في الاحتفاظ بالكثير من الماء ، وإذا لم تبقي قدميك مرفوعة فسوف تنتفخ. أفضل طريقة لتقليل التورم هي نقع قدميك في وعاء به ماء منشط.

ADVERTISEMENT

أفضل وقت للقيام بذلك هو قبل النوم مباشرة ، حيث يجب أن يقلل الماء المقوي من التورم بما يكفي ليكون مريحًا. يمكنك نقع قدميك في أي وقت خلال اليوم إذا أصبح المشي غير مريح للغاية.